القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر عروض التسوق

لعبة Death Come True قادمة إلى PC هذا الشهر

Death Come True

أكدت الشركة المطورة أن لعبة Death Come True قادمة إلى PC هذا الشهر مع ترقب ذلك من قبل المهتمين بمثل هذه الألعاب التي فيها شيء من الإثارة، والمتعة، والمغامرة.

معلومات عن لعبة Death Come True

معلومات عن لعبة Death Come True

الشركة المنتجة للعبة تعد شركة يابانية، والتي أكدت مؤخرًا أن لعبة Death Come True قادمة إلى PC هذا الشهر على حساب الشركة على تويتير، كنوع من الدعاية الإعلامية للعبة، والتسويق لها.

كما صرحت الشركة أيضًا، بأن اللعبة فيها شيء من الغموض مثل قصة، حيث يجد اللاعب نفسه في غرفة بفندق، وفاقدًا للذاكرة، وفجأة يبدأ اللاعب في اكتشاف، وتذكر ما حدث له منذ أوقات مضت.

كما أن كل المشاهد، واللقطات التي باللعبة هي في الأساس عبارة عن بعض المشاهد المسجلة بأداء ممثلين محترفين، في الحقيقة يعملون في هذا المجال. 

كذلك تلك اللعبة تعد من أوائل الألعاب التي تم تطويرها من قبل المطور Too Kio Games، وبإشراف من مخرجين، ورسامين، وملحنين مهرة، وعلى كفاءة عالية جدًا.

مميزات لعبة Death Come True

مميزات لعبة Death Come True

  • لعبة Death Come True قادمة إلى PC هذا الشهر ، وسوف تكون مناسبة للتشغيل على البلايستيشن4، والنينتندو سويتش، وحاسوبك الشخصي، وأيضًا الهواتف المحمول الذكية.

  • قصة اللعبة مشوقة بعض الشيء، وتسير الأحداث بها بشكل متسلسل، ومرتبط بعضه ببعض مع التناسق الشديد في حركة اللاعب، وصوته، والأماكن داخل اللعبة.

  • تتطلب اللعبة منك أن تكون حذر عندما تستيقظ من غرفة نومك التي في الفندق، وتجد نفسك في حالة من فقدان الوعي، ولا تتذكر أي شيء، لذا عليك اتخاذ قرارات سريعة حتى تستطيع أن تتعامل مع واقع اللعبة، وكم الغموض الذي سوف تواجهه أثناء اللعب.

  • الممثلين اليابانيين في اللعبة أدائهم رائع جدًا، وممتاز، ومناسب لجو القصة، وأحداثها المختلفة وهذا أكثر وأكبر الدوافع التي تجعلك تذهب لتجربة اللعبة، والتمتع بممارستها.

  • تلك اللعبة تتميز عن غيرها، بأنها سوف تجعلك متعلق باللعب حتى النهاية، لتكتشف كم الغموض الذي تجده، وهذا يعطي اللاعب الإثارة، والمتعة، والتطلع لمعرفة نهاية اللعبة.

  •  تعد لعبة Death Come True، مستوحاه من الفيلم FMV، مع بعض التغييرات البسيطة، فيمكن للاعب مشاهدة الفيلم قبل الشروع في اللعب لمعرفة، وفهم اللعبة، والمطلوب منها أثناء اللعب.

  • تم إضافة شيء من الإثارة للعبة حتى يكتشفها اللاعب بنفسه أثناء اللعب، كما تتيح اللعبة العديد من الاختيارات التي قد تغير مسار اللعبة بخلاف الفيلم، مما يجعل اللاعب متشوق دائمًا لمعرفة ماذا سيؤدي به هذا الاختيار.

ما هي سلبيات لعبة Death Come True؟

  • تعتبر هذه اللعبة من الألعاب القصيرة نوعًا ما، مما يجعلها غير مشبعة لرغبة بعض اللاعبين الذين يفضلون الألعاب الطويلة، والتي تستغرق وقت أطول.

  • بالرغم من وجود العديد من الخيارات فإن تلك اللعبة تعتبر كلعبة خطية شيئًا ما، كونها من الألعاب القصيرة.

  • يوجد الكثير من الغموض الممتع في اللعبة إلا أنه يمثل فكرة سهلة وبسيطة وغالبًا تجد نفسك قد مررت بقصص مشابهة لهذا في ألعاب أخرى فلو كانت قصة اللعبة أعمق من هذا لكان شيء أفضل.

  • لعبة Death Come True قادمة إلى PC هذا الشهر، ولكن عدد الشخصيات التي باللعبة محدود نوعًا ما، كما قد تسبب تلك الألعاب شيء من الخوف، والرعب لدى البعض. 

  • أحيانًا يجد البعض أن هناك اختلاف في الأداء التمثيلي للأفلام الغربية، وذلك في كثير من تصرفاتهم، وحركاتهم، وبخاصة مثل علامات القلق، والخجل، وغيرها مقارنة بالممثلين اليابانيين في اللعبة.

قيم المقالة

تعليقات