شرح موقع wintub – افضل موقع لربح المال من مشاهدة الفيديوهات صادق ام نصاب 2022

 شرح موقع wintub من اهم ما يبحث عنه هواه مواقع ربح المال من الانترنت مجاناُ. بطريقة سهلة وبسيطة. إذا كانت إجابتك بنعم

فأنت فى المكان الصحيح. موقع تقنى ستوك  سوف يرشدك إلى هذا الطريق نحو شرح موقع وين تيوب كأفضل مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات والربح من الكوبونات

اربح 3$ عند التسجيل في موقع (usdtspin.com) ابدأ بتدوير يومي مجاني لمرة واحدة وابدأ في كسب ما يصل إلى 0.68 دولار يوميًا ، دون أن تخسر شيئًا. قم بإحالة الأصدقاء واحصل على مكافأة 10٪ عند الدوران يومين . بالاضافة لترقية حسابك ومكسب حتى 600 دولار

احصل على البونص الترحيبي الان

شرح موقع wintub صادق كمادة لهواة الربح من الانترنت بدون راس مال للمبتدئين

يمكنك الدخول على موقع usdtspin لتحصل على ما يعادل 3$ دولار وبعد ذلك الدخول الى https://usdtspin.com/ login والذي سوف يفي بهذا الغرض كأفضل مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات من خلال مشاهد الفيديوهات .علما بأن هناك علامات استفهام من هل موقع وين تيوب صادق أم لا ؟

أيضاً سوف نجاوب علي أسألة المتابعين. هل يوجد اثبات سحب من موقع wintub؟، كل ذلك سوف نقوم بسردها فى هذه المقالة حيث انه لا يوجد احد حتى الان اثبت انه غير صادق لذلك وجب علينا مراجعة وشرح هذا الموقع حتى يستفيد منه كل زائر يريد ربح المال من الانترنت بسرعة.

  • طريقة التسجيل فى موقع wintub - وين تيوب، مقدمة عن موقع wintub - افضل موقع لربح المال من خلال مشاهدة الفيديوهات

    لمزيد من الاستفسار عن طريقة الربح وطريقة عمل الموقع راسلنا بعد انشاء حساب على الموقع  وتواصل معنا عبر صفحتا على الفيسبوك 

كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين من موقع – S3 wintub – ومدى مصداقيته 2021

يعتبر موقع wintub من المواقع المثيرة للجدل فى الربح من الانترنت 15 يوميا من خلال مشاهدتك لليوتيوب من خلال فيديوهات توفرها هذه المنصة ومثل طريقة الربح من اليوتيوب كطرق بديلة أخري، حيث يداعب المبتدئين من خلال سهولتة لربح المال مشاهدة الفيديوهات، حيث يعتبر موقع وين تيوب من المواقع الممتازة والمنظمة فى مجال ربح المال من مشاهدة الفيديوهات على الإنترنت. ويعتبر واجهه كل شخص مهتم مجال الربح من الانترنت كوضع خاص. حيث يعتمد على طريقة سهل فى العمل عليه حيث يقوم المستخدم بتسجيل الدخول وعمل حساب له طبقاً للمعايير التالية:

  • يقوم المستخدم بمشاهدة فيديوهات فى صفحته حيث يكون كل فيديو مدته 34 ثانية.
  • وبعد ذلك يحصل على المال نتيجة إتمام هذه المهمة. بإضافة 5$ دولار فى حسابه كمكافأة تسجيل العضو الجديد. وسوف نشرح مصداقية wintub أو لا للحصول على هذا المبلغ أم أنها مجرد دعاية .
  • ويتم حساب سعر الفيديو بجانب كل فيديو. يقوم المستخدم باختيارها. ويتم اضافة هذه المبالغ لدى صفحته الرئيسية وفى حسابة فى لحظتها. من خلال شاشة احصائيات الموقع أو dashboard.
  • حيث يتم توضيح بها إثبات الدخل من موقع wintub. الخاصة بكل مستخدم وعدد مشاهدة الفيديوهات اليومية والتكلفة الإجمالية للحساب.
  • يمتلك موقع wintub كأفضل موقع لربح المال من مشاهدة الفيديوهات، برنامج احالة متميز.
  • حيث عندما تقوم بدعوة اصدقاء من خلال رابط الإحالة الخاص بك يقوم البرنامج مكافأتك بمبلغ 1$ دولار على كل عضو يقوم بالتسجيل من خلالك.
  • وذلك تقديرا لوقتك بالموقع. شاهد فيديو واربح الان من الاحالة واكسب أول دولار من الربح من الانترنت بضغطة زر واحدة.

منصة جديدة ، مكافأة تسجيل 3 دولارات ، بدون إيداع ، دورات مجانية ، مكسب 100-600 دولار في اليوم ،

احصل على البونص الترحيبي الان


طريقة التسجيل فى موقع wintub – وين تيوب وربح المال من مشاهدة الفيديوهات

يتم التوجه إلى موقع wintub وبعدها سوف تفتح صفحة الموقع ونقوم بالضغط على ايقونة الموجودة بالشاشة باسم Get Started

بعد ذلك يقوم سوف يقوم الموقع بتوجيهك الى صفحة تسجيل البيانات، حيث يتم إدخال البيانات الشخصة واسم المستخدم التى تمكنك من الدخول للموقع والاستفادة من الربح من مشاهدة الفيديوهات وهى كالاتى :

  • الاسم الأول : first name 
  • الاسم الاخير : last name
  • تاريخ الميلاد : birthday 
  • الجنس أو النوع : Gender – رجل male – انثى female 
  • البريد الالكترونى : Email 
  • كلمة السر أو كلمة المرور : password 

وهذه صورة توضح طريقة ادخال البيانات
وهذه صورة توضح طريقة ادخال البيانات 

وبعد ذلك نقوم بالضغط على الكاباتشي الذي يميز انك انسان وليس روبوت، بعد ذلك نقوم بالضغط على Create Account ثم تصلك رسالة على البريد الالكترونى الذي قمت بالتسجيل به قم بالضغط عليه ليتم نقلك مرة اخرى الى الصفحة الرئيسية ويكون حسابك تم تفعيله ” وسوف تحصل على 5$ دولار مكافأة تسجيل .
تعد واجهة الموقع سهلة وبسيطة، حيث عندما تدخل الى حسابك سوف تجد كل المعلومات التى تحتاجها من عدد الفيديوهات التي قمت بمشاهدتها وتكلفة كل فيديو قمت بمشاهدة والمبلغ الاجمالي الذي قمت بتحقيقه من شاهد فيديو واربح من الفيديوهات.

اربح 3$ عند التسجيل في موقع (usdtspin.com) ابدأ بتدوير يومي مجاني لمرة واحدة وابدأ في كسب ما يصل إلى 0.68 دولار يوميًا ، دون أن تخسر شيئًا. قم بإحالة الأصدقاء واحصل على مكافأة 10٪ عند الدوران يومين . بالاضافة لترقية حسابك ومكسب حتى 600 دولار

احصل على البونص الترحيبي الان

طرق السحب من موقع wintub  

يتوفر بالموقع عدة طرق للسحب. ويمكنك ربح المال من الانترنت وسحب من ويسترن يونيون عبر مشاهده الفيديوهات. حيث يتم ارسال أرباح إليها. وذلك عندما تصل الى الحد الادنى للسحب والمحدد لكل وسيلة دفع يحددها الموقع وهى مبلغ 80$ دولار  من بوابات الدفع التالية:
  1. الباي بال pay pal.
  2. ويب موني Web Money.
  3. بايونير.
  4. اربح من ويسترن يونيون.

فيديو توضيحى لإثبات مصداقية موقع Wintub نصاب أو كاذب 

فيديو توضيحي يشرح ويوضح مصداقية الموقع أو لا.  كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة، مع العلم هذا اجتهاد شخصي. مصدر الفيديو قناة ( اتعلمها صح Learn it right )



خلاصة المشاركات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top