تحديث حساب المواطن وحل مشكلة لم يتم إيداع مبلغ المستفيدين

تحديث حساب المواطن خاصية تذكير بإجراءات التي تتبع عند إيداع حساب الدعم فى الحسابات الخاصة بالمستفيدين الذين استكموا طلبات التقديم عبر البوابة. موقع حساب المواطن وتم إصدار لهم نتيجة التأهل للصرف.

حساب المواطن، رقم حساب المواطن، استعلام حساب المواطن برقم الهوية، تسجيل حساب المواطن، تسجيل جديد حساب المواطن 1443، حساب المواطن تسجيل، تسجيل في حساب المواطنـ، تسجيل في حساب المواطن، تحديث حساب المواطن برقم الهوية 1443، بوابة حساب المواطن، حساب المواطن رقم، تطبيق حساب المواطن، موقع حساب المواطن، رابط التسجيل في حساب المواطن جديد، طريقة تحديث حساب المواطن، تحديث حساب المواطن

تحديث حساب المواطن مشكلة تعليق الدفعات للدعم

حيث ذكرت الخدمة الخاصة بالمستفيدين عبر البوابة الإلكترونية. كل الخطوات الممكنة في حالة تعلق الدفعات أو لم يتم إيداع مبلغ حساب المواطن يجب اجراء الخطوات التالية لحلها:

  • عمل مراجعة مع البنك الذي يقوم به المستفيد بتسلم الدعم والتأكد من عدم نزول الدعم أو إيداعة فى حسابه.
  • إذا لم يتم الإيداع يمكن لمستحقي الدعم الدخول إلي حساب المواطن دخول حسابي
  • يتم تقديم شكوى صوتك_مسموع حساب المواطن من خلال الموقع

حالات الدفعات في صرف حساب المواطن

أوضح موقع حساب المواطن سابقاً الحالات الخاصة بالدفعات التي توضح اتمام ايداع الدعم ام لا في حسابات المستفيدين حيث أشار. إلي أن اربع حالات يجب أخذ الاعتبار بهم وهما:

  1. “وجهت” وتعبر على ان العملية الخاصة بالإيداع يتم عمل الاجراء والعمل عليها.
  2. “مدفوعة”  تعني ادراج المبلغ وإيداعه في حساب IBAN الذي تم تسجيلة من خلال البوابة الإلكترونية.
  3. “مرفوض” توضح أنه لم يقم حساب المواطن بوضع أي مبالغ في حساب المستفيدين.
  4. “إنتظار” يعتبر أن مبلغ الدعم معلق ويرجع ذلك إلي عدم تنشيط الحساب البنكي وتحديث حساب المواطن للمستفيد. ويتم تنشيطة من داخل بوابة حساب المواطن.

ويعطي تطبيق حساب المواطن، الحق للمستفيد في كيفية الاعتراض على حساب المواطن والمدفوعات وذلك بعد مضي خمسة أيام من التاريخ الذي تم فيه الإيداعات الخاصة بالدفعة، وتقضي فترة الاعتراض مدة تسعون يوما وفي حالة الموافقة على طلب الاعتراض يتم صرف المبلغ السابق بأثر رجعي.

 إيداع دعم المواطن الدفعة رقم 46

وكان تطبيق حساب المواطن والموقع الرسمي أجري تحديث حساب المواطن، حيث أنه استقبل خلال فترة الصباح ليوم الخميس إيداعات الدعم التي تخص شهر سبتمبر للاشخاص الذين لهم الاحقية في صرف دعم حساب المواطن ومستوفين جميع الشورط والاهلية، حيث نوه بأنه سوف يتم عمل ايداع لحساب الدعم حتى انتهاء اليوم.

حيث من المفترض إيداع حساب الدعم في يوم 10 من كل شهر حيث يقوم حساب المواطن بتقديم الايداعات إلي يوم 9 في الشهر ذاته في حالة تصادف أجازة رمسية في يوم 10 في الشهر من كل شهر ميلادي.

خلاصة المشاركات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top