القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار[LastPost]

إليكم كل ما تودون معرفته حول إدارة تطبيق الملاحظات في الايفون والايباد وإنشاء مجلد!

إليكم كل ما تودون معرفته حول إدارة تطبيق الملاحظات في الايفون والايباد وإنشاء مجلد!

إليكم كل ما تودون معرفته حول إدارة تطبيق الملاحظات في الايفون والايباد وإنشاء مجلد !

بفضل التطور التكنولوجي الذي يعيشه أفراد المجتمع في وقتنا الحالي، ازداد معدل البحث وعدد النقرات بخصوص الشروحات المختلفة التي تختص ببعض التطبيقات، وواحدة من ضمن التطبيقات المختلفة التي ازداد معدل البحث للتعرف على شروحات لها من أجل تسجيل البيانات المختلفة تختص بتطبيق الملاحظات، لذا إذا كنت من المهتمين بالتعرف على المزيد حول هذا الموضوع يمكنك متابعتنا حتى النهاية لإمدادكم بأفضل شرح ل إدارة تطبيق الملاحظات في الأيفون والأيباد وإنشاء المجلدات!

كيفية إدارة تطبيق الملاحظات في الايفون والايباد وإنشاء مجلد؟

· على الرغم من أن البساطة سيطرت على حياتنا بشكل كبير إلا أن الحياة ازدادت تعقيدًا عما كانت عليه في السبق ومن بين هذه الأمور تظهر الكثير من الاهتمامات والواجبات، ففي ظل هذه المتاعب والتعقيدات بالتأكيد يحتاج الجميع إلى تدوين بعض الملاحظات للاحتياج إليها في أي وقت، وبالأخص للأفراد الذين حياتهم مشغولة طوال الوقت، فهم في أمس حاجة لتدوين تجاربهم على مدار اليوم، ومن هنا تظهر مدى حاجة الأفراد لهذه التطبيقات لتدوين الملاحظات.

· تعددت التطبيقات والمنصات التي تختص بتدوين الملاحظات وإنشاء المجلدات وعلى رأس هذه التطبيقات اسأل جوجل الذي تم استخدامه بشكل كبير خلال الفترة الماضية، سواء أن كنت تريد البحث عن وظائف، أو تحديد موقع معين، أو حتى البحث على أي أمر يخطر ببالك، فمن خلال هذا التطبيقات تتمكن من تحديد أي ملاحظات تجول بخاطرك فإذا كنت في السيارة أو في مكان العمل أو في مكان آخر وأردت أن تقوم بتدوين ملاحظات معينة تجنبًا لحدوث نسيان لها.

· الأمر الذي يسهل الكثير من الأمور وعلى رأسها اختصار مزيد من الوقت وبالأخص على أجهزة الأيفون والأيباد، وهذا بالتأكيد لم يكن بالأمر الصعب كما يظن البعض فمن خلال قيامكم بالضغط على الزر الذي يظهر على الشاشة فأنت بذلك تعطي الأذن لاستدعاء " سيري" الذي يتلقى أوامر الكتابة والتدوين ومن ثم يفعلها تلقائيًا، فعند الطلب منه بكتابة وتدوين ملاحظة جديدة فمن خلال منحه إذن وأمر الكتابة بالتأكيد يتم بشكل تلقائي التدوين للملاحظة بعد إخباره ماذا تريد أن تكتب.

· فهل الأمر يقتصر على تدوين الملاحظة فقط، بالطبع لا فبعد كتابتك للملاحظة التي تود تدوينها تريد تنظيمها في مجلدات وهذا أيضًا يمكنك عمله بكل سهولة ويسر، فمع هذه التكنولوجيا الحديثة ظهرت خاصية وميزة عالية الجودة تمكنكم من تدوين الملاحظات على حسب التصنيف، لذا للآبد من ترتيبها بحسب التصنيف في كل مجلد على حدي.

· ويمكنك إنشاء مجلد عند قيامك بالضغط على قائمة الملاحظات فمن خلال قيامك بالنقر عليها للاطلاع على قائمة المجلدات يمكنك بكل سهولة إنشاء مجلد جديد وبعد ذلك عليك باختيار المكان المناسب الذي تود حفظ المجلد به مع مراعاة اختيار اسم معين للمجلد ومن ثم حفظه بكل سهولة دون حدوث أي خطأ.

· وهذا كله بالتأكيد إلى جانب تمكنك من نقل الملاحظات التي تم تدوينها في مكان آخر على حسب الرغبة فمن خلال خطوات سهلة وبسيطة تتمكن من القيام بهذه التجربة بكل سهولة ويسر.

· ففي البداية عليك أولًا النقر على زر الاطلاع على قائمة الملاحظات في حال وجودك بالفعل داخل الملاحظة، وبعد القيام بهذه التجربة داخل قائمة الملاحظات، يتم الضغط على الزر الخاص بالتحرير ومن ثم تحديد الملاحظة التي تود نقلها إلى المكان الآخر، وبعد ذلك يتم تحديد المجلد الذي ترغب نقل الملاحظة إليه.

كيف تتمكن من البحث عن الملاحظة؟

بخطوات سهلة وبسيطة تتمكن من البحث عن الملاحظة التي تريدها فعن طريق استخدام لوحة المفاتيح، أو حتى عن طريق الكائنات التي المرافقة للظهور في النصوص والمستندات وهذا يتم عن طريق:

1. الحرص على إظهار حقل ومكان البحث بالاستمرار في التحريك لأسفل على القائمة الخاصة بالملاحظات.

2. وبعد القيام بهذه الخطوة يتم إدخال ما تريد البحث عنه وما يساعدك في ذلك المقترحات التي تظهر.

كيفية تثبيت الملاحظة في المجلد؟

· في أعلى القائمة يتم الضغط على الملاحظة ولمسها بشكل مطول، وفي تلك الأثناء يتم أيضًا الضغط على الزر الخاص بتثبيت الملاحظة.

· كما يمكنك أيضًا حذف الملاحظة بتحديد الملاحظة المراد حذفها ومن ثم الضغط على كلمة حذف، أو من خلال تحريك الملاحظة لجهة اليمين ومن ثم الضغط على الشكل الذي يشبه السلة ومن ثم يتم الحذف بشكل تلقائي.
قيم المقالة

تعليقات