إليكم شرح_ كيف تدخل لشبكة الواي فاي عن طريق الكاميرا فقط خطوة بخطوة

إليكم شرح_ كيف تدخل لشبكة الواي فاي عن طريق الكاميرا فقط خطوة بخطوة

 

إليكم شرح_ كيف تدخل لشبكة الواي فاي عن طريق الكاميرا فقط خطوة بخطوة

بفضل التقدم التكنولوجي الذي وصلنا إليه اليوم، يتمتع الجميع بالعديد من المزايا التي لا تُعد ولا تحصى وواحدة من ضمن هذه المزايا القدرة وإمكانية الدخول إلى شبكات واي فاي من خلال الكاميرا ورموز الاستجابة السريعة، والتي تظهر عن طريق مربع صغير به الكثير من النقاط السوداء المتعددة، وعند توجيه الكاميرا على هذا رمز الاستجابة السريعة على الفور يتم توجيه المستخدم إلى المحتوى والأمر المخصص له، ونتيجة أن هذه المزايا واحدة من أهم المميزات التي حصلنا عليها من التقدم التكنولوجي، فقد يوجد عدد لا بأس به من الأفراد لا يعلم شيء عن هذه الخاصية أو الميزة، لذا كان من واجبنا التطرق إلى شرح_ كيف تدخل لشبكة الوا فاي عن طريق الكاميرا فقط الخصية التي كشفت عنها شركة أبل العملاقة وباقي شركات ومؤسسات هواتف الأندرويد، وإذا كنتم من المهتمين بالتعرف على ما يخص هذه الميزة فقط كل ما عليكم متابعتنا خلال السطور القليلة القادمة…… للتعرف على المزيد بنوع من التفاصيل.

· كيفية الدخول إلى شبكة الوافاي عن طريق الكاميرا فقط؟

  •  كما تحدثنا في السابق أن هذه الميزة واحدة من المميزات والخواص التي جلبتها لنا الثورة التكنولوجيا التي قلصت المسافات بين الدول بعضها والبعض وبالأخص بعد اكتشاف الإنترنت، وتعتبر شركة أبل العملاقة واحدة من أوائل شركات التي كشفت وأعلنت عن هذه الخاصية بجانب بعض المؤسسات الخاصة بهواتف الأندرويد.
  •  ولكن قبل التحدث عن كيفية الدخول للشبكة عن طريق استخدام الكاميرا، فقد وجب التطرق أولًا إلى التعرف على ماهية رمز الاستجابة السريع الذي كما تم وصفه في السابق كمربع صغير للغاية يحتوي على مجموعة من النقاط السوداء يتم وضعها بطريقة مختلفة وهذا بالتأكيد يحدث طبقًا لكل رمز استجابة على حدي.
  • وتتمثل وظيفة الكاميرا لهذه الرموز في العمل على تهيئتها لمساعدتها في الوصول بشكل أسرع للمواقع وجهات الاتصال والمواقع الجغرافية وخلافه من المصادر المختلفة.
  • فقط كل ما تحتاجه في هذه المهمة القيام بتوجيه الكاميرا على رمز الاستجابة الظاهر أمامك، وعلى الفور يتم توجهك أنت إلى المصدر خلف الكود.
  • ولكن قبل حدوث هذه الأمور كلها، لابد وحتمًا من ضرورة تفعيل ميزة قراءة رموز الاستجابة السريعة الخاصة بالشبكة، وهذا لا يحدث بشكل ذاتي أو عشوائي، بل عليك أنت العمل على فتح الإعدادات ومن ثم الدخول إلى الكاميرا على هاتفك المحمول.
  • فهل تعتقد أن المهمة هنا قد اكتملت، بالتأكيد أن مخطأ فبعد القيام بفتح الإعدادات للتمكين من الدخول للكاميرا عليك تفعيل الزر الخاص بالماسح الضوئي لرمز الاستجابة لديك.
  • وبعد القيام بهذه الخطوة أنت حقًا قد فعلت رمز الاستجابة السريع لدى شبكة الواي فاي لديك، يتبقى لديك أن تقوم بفتح كاميرا الآيباد أو الهاتف المحمول لديك.

كيف يمكنك حماية شبكة الواي فاي لديك من الاختراق؟

على الرغم من أن التكنولوجيا الحديثة سهلت العديد من الأمور وجعلت العالم قرية صغيرة فيمكن لأي شخص مهما كان مكانه التعرف على كل ما يدور حوله في كافة بلدان العالم بشفيه العربي والأوروبي، كما قلصت الحدود والمسافات بين الدول، وغيرها من المميزات والفوائد التي لا يمكن حصرها، فقد تحتاج إلى مزيد من المقالات للتحدث عن هذه المميزات. والتي تؤدي إلي تحقيق الربح

ولكن على الرغم من كثرة هذه المميزات إلا أنه لا تسلم من العيوب أيضًا فمن خلال هذا التطور الكبير فقد يتمكن أي شخص مهما كان مكانه من اختراق حسابك على الفيس بوك وخلافه، وواحدة من هذه المشكلات أيضَا التي يعاني منها كثير من مشتركي الواي فاي هي اختراق الشبكة لديهم الأمر الذي يسبب انزعاج وضجر لهم بشكل غير عادي ناهيك عن كم الضغوطات الذي يضعهم فيه هذه الموقف الغير محبب بالمرة.

فحماية شبكة الواي فاي باتت من أهم الأمور التي لابد على مستخدم الشبكة الاهتمام بها قدر المستطاع، لتجنب المشكلات التي ربما يتعرض لها في حالة حدوث أي اختراق للشبكة، لذا لابد من ضرورة حماية الشبكة باختيار رقم سري قوي لا يعلمه سوى المستخدم فقط، من أجل الحفاظ على قوة الشبكة، وسرعتها، وهذا إلى جانب حمايتها من الاختراق والسرقة من جانب البعض، لذا لابد من الاهتمام بهذا الشأن لتجنب حدوث أي أمر غير محبب.

خلاصة المشاركات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top